إبتكار جديد للتخلص من مشكلة الشخير

إبتكار جديد للتخلص من مشكلة الشخير

الكثير من يعاني من مشكلة الشخير وقد تسبب هذه الازمة الصغيرة العديد من المشاكل الأخرى اذا ماكان شريك حياتك ينزعج كثير من صوت شخيرك لذا تم أبتكار اداة جديدة تُدعى “AIRMAX” فهي أحدث ما توصل إليه الطب الأوروبى فى مجال موسعات الأنف يعمل “AIRMAX” على توسيع الجزء الداخلي للانف الذي يعتبر هو أضيق جزء في الجهاز التنفسي فيعمل على إستعادة التنفس من خلال الأنف و زيادة الهواء الذي يصل للجسم خصوصاً أثناء النوم، فيساعد على التخلص من “الشخير” و التمتع بنوم هادئ و لقد اثبتت الدراسات فاعلية الـ “AIRMAX” و إنه أكثر تأثيراً من شرائط الأنف الخارجية.

Airmax مصنوع من خامات امنة تماماً و معتمدة طبياً و مصممة لتعطي أعلى درجات الراحة أثناء الإستخدام

كيف يستخدم الـ “AIRMAX” ؟

يتم تمرير الماء على الـ “AIRMAX” قبل الإستخدام و يوضع داخل الأنف حتى يلامس الحاجز الأنفي ثم يغسل بالماء و الصابون قبل حفظه داخل العلبة .
يمكن إستخدام وحدة “AIRMAX” حتى ٣ شهور .

متى يستخدم الـ “AIRMAX” ؟

١- في حالات إضطراب النوم نتيجة الـ “شخير” .
٢- في حالات إنسداد الأنف المصاحبة ل”حساسية الأنف”، “إلتهاب الجيوب الأنفية”، “البرد المعتاد” و “الحمل” .
٣- لتقليل إستخدام نقاط الأنف .
٤- مع الرياضيين للحصول على أداء أفضل .

فيديو يوضح مبدا عمل airmax

معلومات عامة للتخلص من الشخير

• إذا كان لديك وزن زائد، اعمل على خفض وزنك من خلال برنامج غذائي أو تمرينات بدنية حركية مثل المشي والسباحة والهرولة وركوب الدراجات أو أي نشاط حركي آخر.
• قبل ساعتين – على الأقل – أو ثلاث ساعات من موعد النوم؛ حاول عدم تناول الكحول أو حبوب منومة أو أدوية مضادة للهستامين أو أي نوع من المهدئات والمسكنات حيث تعمل هذه المواد على كبت نشاط الجهاز العصبي وإلى ارتخاء عضلات الحنجرة.
• حاول أن يكون جو غرفة النوم رطبا حيث أن الحنجرة الناشفة أو الغير رطبة تحدث ذبذبات أكثر مقارنة بالحنجرة الرطبة. وإن استخدام جهاز ترطيب في غرفة النوم أو وضع وعاء يحتوي على الماء قرب جهاز التبريد سوف يؤدي مهمة ترطيب غرفة النوم.
• استخدم مخدة ( وسادة) مرتفعة إلى حد ما تحت الرأس، وهذا من شأنه وضع ممر الهواء في الفم والأنف في مستوى واحد، وبالتالي سهولة دخول وخروج الهواء في مجرى التنفس.
• مع أن كوب الحليب الدافئ يساعد على النوم، إلا أن الحليب والمواد الكربوهيدراتية تؤدي أيضا إلى تكوين وتجمع البلغم في مجرى التنفس، وبالتالي تعيق مجرى التنفس وتزيد حالة الشخير سوءا.
• ملعقة عسل قبل النوم (أو أي شيء يحتوي على العسل مثل الحلوى) تفتح مجرى الهواء في الفم، وبالتالي تفيد في منع الشخير إذا تم الانتظام في تناول ملعقة أو ملعقتين من العسل قبل النوم.
• حيث أن معظم حالات الشخير (4 من 5 حسب الإحصاءات أي 80%) تحدث عند النوم على الظهر، فحاول أن تنام على أحد الجنبين وليس ظهرك

عن bestway